بعد الحديث عن مشاركة السي أس أس: لا تغيير في برنامج البطولة.. والترجي ممثلا وحيدا للكرة التونسية











تحدثت بعض الأخبار عن رغبة النادي الرياضي الصفاقسي في المشاركة في البطولة العربية التي ستحتضنها مصر بداية من 21 جويلية إلى غاية 5 أوت القادمين..

خبر عار من الصحة بحسب ما أفادتنا به مصادر من الاتحاد العربي لكرة القدم باعتبار أن الأمور قد حسمت بالنسبة للبرنامج والأندية المشاركة..

وبحسب ما أفادنا به مصدر من هيئة نادي عاصمة الجنوب فإن الفريق يطمح لتعويض نقط العراق أو المريخ السوداني اللذين روجت بعض الأخبار بشأن غيابهما أو أحدهما..

وأكد مصدرنا من الاتحاد العربي أن نفط العراق وصل اليوم إلى الاسكندرية للقيام بتربص خاص بالبطولة العربية فيما لا إشكال في مشاركة المريخ السوداني رغم عقوبات “الفيفا” على الاتحاد السوداني..

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles