درة رزوق: لايجب تكديس الاعمال الدرامية في رمضان


قالت الفنانة التونسية درة زروق في تصريحات اعلامية «، أنها بدأت تصوير مسلسل «الشارع اللي ورانا» تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها.

واشارت إلى أن العمل الجديد ينتمي لنوعية «السيكودراما»، لافتة إلى أن العمل لن يكون 60 أو 45 حلقة بل سيكون عملا تليفزيونيا مكونا من 30 حلقة متصلة.

وأكدت أن مسلسل «الشارع اللي ورانا» سوف يتم عرضه قريبا فور الانتهاء من تصويره خارج منافسة رمضان 2018.

واشادت درة بفكرة خلق موسم موازِ لشهر رمضان، وأن يتم عرض المسلسلات على مدار العام بدلا من تكدسها في شهر واحد، مؤكدة أن هذا يصب في صالح الدراما المصرية.

واضافت، أنها سوف تستأنف تصوير «الشارع اللي ورانا» حين الانتهاء من جولتها العربية للترويج لفيلمها الجديد «تصبح على خير» أمام الفنان تامر حسني، والتي شملت عدة دول.

يُشار إلى أن دُرة يعرض لها فيلمين في السينما «تصبح على خير» أمام النجم تامر حسني ونور، وفيلم «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد» أمام محمد هنيدي.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles