علي العياري بين الافريقي وصفاقس











يشهد السباق نحو أخشاب النادي الافريقي تنافسا كبيرا بعد نهاية عقد فاروق بن مصطفى ومغادرته الى الشباب السعودي، وقد علمت الجمهورية أن صناع القرار في النادي الافريقي أبدوا اهتماما ملفتا بحارس مرمى مستقبل قابس علي العياري خاصة أنه يعتبر من أفضل الأسماء الموجودة في الساحة أداء وجاهزية..
ولئن كان العياري قد جدد عقده في قابس، فان دخول الافريقي على الخط قد يغير المعطيات لدى حارس كان قريبا من الالتحاق بالترجي أثناء تجربته في سيدي بوزيد غير ان خلاف الفريقين حينها أجهض الصفقة..
وما دمنا مع العياري نشير الى أنه علاوة على رغبة الافريقي، فان النادي الصفاقسي مهتم بدوره بمردوده تحسبا لامكانية خروج رامي الجريدي وهنالك جس نبض معه..فأين سيستقر العياري؟

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles