قيادي بنداء تونس: الشاهد مطالب بالتشاور معنا قبل إجراء التحوير الوزاري وندعوه لمنحنا الأغلبية في الحكومة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 يوليو 2017

أكد عضو المكتب التنفيذي ورئيس هيئة الاعلام والاتصال بنداء تونس فؤاد بوسلامة،  على ضرورة أن لا يتجاوز موعد القيام بتعديل وزاري في تشكيلة الحكومة شهر أوت القادم مبينا أن حزبه أن لم يُستشر بعد في هذا الموضوع.

وقال فؤاد بوسلامة في تصريح لـحقائق أون لاين اليوم الجمعة 14 جويلية 2017، إن رئيس الحكومة يوسف الشاهد مطالب باجراء مشاورات مع مع حزب نداء تونس في صورة  عزمه اجراءه  تحوير وزاري، مشيرا إلى أن حزبه جاهز لكل التطورات والتصورات التي قد يطرحها رئيس الحكومة.

ومن المنتظر أن يقوم رئيس الحكومة يوسف الشاهد خلال الفترة القادمة باجراء تحوير وزاري قد يتم ضمنه تعيين وزراء جدد على رأس وزارتي التربية والمالية مع امكانية ادماج بعض الوزارات لبعضها.

وفي نفس الشأن بين عضو المكتب التنفيذي بنداء تونس فؤاد بوسلامة أن حزب النداء له عديد الكفاءات القادرة على سد الشغورات في صورة إجراء تحوير وزاري قريب، مبرزا أن لحزبه الأحقية في التسمية باعتباره الحزب الفائز في الانتخابات وهو من رشح الشاهد لرئاسة الحكومة، وفق رأيه.

وتابع فؤاد بوسلامة بالقول”نطالب بالأغلبية في الحكومة في صورة إجراء تحوير وزاري لأننا حزب حاكم وفزنا في الانتخابات “.

وشدد  القيادي في حزب نداء تونس على أن رئيس الحكومة هو المخول لتحديد موعد اجراء التحوير الوزاري بعد تقييمه لآداء وزراءه.

وشهر أفريل الماضي أعلن عنه رئيس الحكومة عن إقالة ناجي جلول من وزارة التربية وتعيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي سليم خلبوس نيابة عنه، كما أقال وزيرة المالية لمياء الزريبي وعين فاضل عبد الكافي على رأس الوزارة بالنيابة عنها.

  • نداء تونس، يوسف الشاهد، تحوير وزاري، فؤاد بوسلامة

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info