عقوبة للبدري قبل مواجهة الأهلي والترجي بسبب ميكروفون “بي ين سبورتس”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 يوليو 2017

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فرض غرامة قدرها عشرة آلاف دولار وعقوبة الإيقاف مباراة واحدة بحق مدرب النادي الأهلي المصري حسام البدري بسبب رفضه التعامل مع قناة /بي إن سبورتس/ الرياضية القطرية.

ورفض المدرب في أعقاب مباراتين لفريقه ضمن دوري أبطال إفريقيا خلال الأسابيع الماضية التحدث مع القناة أو في ظل وجود ميكروفون لها.

وأوضح الاتحاد في بيان له انه عاقب البدري “لمخالفته التوجيهات والمبادئ العامة المرتبطة بالإعلام في دوري أبطال إفريقيا”.

وأشار الى أن المخالفات سجلت في مباراتي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي في 20 يونيو (خسر الأهلي صفر-2) وكوتون سبور الكاميروني في 9 يوليو (فاز الأهلي 3-1) ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة الرابعة.

وذكر انه في المباراة الأولى بالمغرب غادر البدري قاعة المؤتمر الصحفي “لوجود ميكروفون لقناة بي إن سبورتس” قبل أن يعود إليها “ويشارك في المؤتمر لكن مع تغطية الميكروفون بيده”.

وبين الاتحاد الإفريقي أن عقوبة ايقاف البدري “لن يتم تنفيذها سوى في حال وجد المدرب مذنبا بارتكاب مخالفات مماثلة من الآن حتى نهاية البطولة”.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info