أويليبيا تنشّط محطات الخدمات والشّواطئ وتطلق ألعابا وحملات تحسيسيّة للسّلامة المروريّة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 يوليو 2017


يمثل الصّيف بالنّسبة لعلامة ”أويليبيا” مناسبة هامّة للتّواصل مع الحرفاء من أصحاب السّيارات المختلفة، نظرا لكثرة التنقّل العائلي بين المدن والشّواطئ في هذه الفترة. وتبرز أهميّة احترام قانون الطرقات وقواعد السّلامة المروريّة كضرورة لها ارتباط بسلوك السّائقين وبمستعملي الطّريق وأيضا بوضعيّة السيّارات المستخدمة خاصّة في ما يتعلّق بتفقّد المحرّكات وأجهزة التّبريد وزيوت التّشحيم والفرامل والعجلات.

وقد اتّخذت شركة ”ليبيا أويل تونس” موضوع ”السّلامة والوقاية من الحوادث” كشعار أساسيّ لسنة 2017 يقع اعتماده في العديد من الأنشطة والأحداث الوطنيّة والجهويّة. وفي إطار برنامج شراكة مع جمعيّة ”سفراء السّلامة المروريّة” (ASR)، أعدّت ”أويليبيا” هذه الصّائفة، من 15 جويلية إلى 14 أوت 2017، حملة تحسيسيّة كبرى تستهدف سائقي السيّارات وكذلك الأطفال، وذلك بهدف ترسيخ ثقافة مرورية سليمة لدى الجميع.  

وتحت عنوان “هنّي صيفك”، تمّ إطلاق برنامج تنشيطيّ فريد من نوعه يحتوي على ألعاب تنشيطيّة ومسابقات وعروض ترويجيّة لزيوت ”اكسال” في محطات خدمات ”أويليبيا” وفي العديد من الشّواطئ. 

   

ويشمل البرنامج تهيئة ساحات ومسالك خاصّة تحتوي على أبرز إشارات وعلامات المرور، يقوم فيها الأطفال بقيادة سيّارات صغيرة والتدرّب على احترام قواعد السّياقة وقانون الطّرقات. ويقع تقديم النّصائح اللّازمة وتأطير الأطفال من قبل خبير ”أويليبيا” O’Xpert الذي يتقمّص دور الشّخصيّة  الكرطونيّة الطّريفة التي ظهرت على شاشات التّلفزيون والشّبكات الإجتماعيّة خلال هذه السّنة. ويتمكّن الأطفال المشاركون في المسابقات من الحصول على رخص سياقة رمزيّة وعدّة جوائز وهدايا.

وبالنسبة للكهول وسائقي السيّارات، أطلقت ”أويليبيا” تطبيقة جديدة للهواتف الجوّالة تحت شعار ”هنّي ثنيتك” تقدّم مجموعة من الأسئلة قبل التنقّل وأهمّ النّصائح اللاّزمة للقيادة وسلامة الطريق خلال الصّائفة من بينها كيفيّة مراقبة ونفخ العجلات، تفقّد ماء التّبريد، تغيير الزّيوت، التّهوئة، اعتماد الوقود الإقتصادي… وفي حالة الاستجابة لأهّم القواعد والضّروريات، يظهر خبير ”أويليبيا” O’Xpert ليؤكّد سلامة السيّارة وليأذن بانطلاقة في أحسن الظّروف.      

وتهدف شركة ”ليبيا أويل تونس” من خلال برامجها الصيفيّة وأنشطتها وعروضها التّرويجيّة إلى خلق حيويّة على مستوى محطات الخدمات والفضاءات العموميّة وإلى التّواصل عن قرب مع الحرفاء وعائلاتهم مع بثّ رسائل طمأنة ونصائح عمليّة من أجل قيادة مثاليّة والسّلامة على الطّريق. 

  • أويليبيا. خدمات،

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info