اماني السويسي: تركيز على مهرجان قرطاج

عادت الفنانة اماني السويسي الى تونس لتنطلق في التحضير لسهرتها المنتظرة في مهرجان قرطاج الدولي يوم 5 أوت القادم واختارت ان تكتفي بهذه السهرة وان تحضرلها ورفضت عدد من العروض التي وصلتها للغناء في المهرجانات الصيفية.

وستقدم اماني في سهرتها على رحك قرطاج عرضا فنيا تراوح فيه بين اغانيها الخاصة والتي لاقت نجاحا كبيرا في الساحة الفنية العربية وبين طبق طربي من اغاني العمالقة مع مفاجآت اخرى تحضر لها في عرضها.

وقبل تونس كانت اماني في مصر في جولة عمل قصيرة لاختيار باقي أغاني ألبومها الجديد الذي تعمل عليه منذ فترة، وتحرص خلاله على تقديم نوعية مختلفة من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها خاصة في مصر منها تقديم اللون الشعبي المصري بشكل عصري.

وتتعاون أماني السويسي خلال الألبوم مع عدد كبير من أهم الشعراء والملحنين والموزعين في مصر والوطن العربي.

يذكر أن أماني السويسي قد أطلقت مؤخرا كليب أغنيتها المصرية «أنا مش باقية عليك»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامى جمال، وتوزيع خالد عويضة.

 

 

المصدر: الصريح

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles