مدير مهرجان قرطاج يعلّق على ظهور الفنان العالمي ”Black m” بهندام “غير لائق” في الندوة الصحفية المخصصة له

اعتبر مدير مهرجان قرطاج الدولي مختار الرصاع أن ظهور الفنان العالمي “Black m” بلباس صيفي وحافي القدمين خلال الندوة الصحفية المخصصة له اليوم الثلاثاء 18 جويلية 2017، قبل اعتلائه مسرح قرطاج مساء، يدخل في إطار “الميزاجيات الخاصة” التي يتميز بها أي فنان سواء كان يقدم الطابع الكلاسيكي أو الحديث.

وقال الرصاع في تصريح لحقائق أون لاين إنه لا يتدخل في لباس الفنانين أو تصرفاتهم بل يحكم فقط على فنّهم وما يقدمونه على المسرح، مشيرا إلى أن مغني الراب “Black m” محبوب ومطلوب لدى فئة الشباب باعتبار نوعية الموسيقى التي يقدمها.

وأوضح محدثنا أن الندوة الصحفية المذكورة دارت بالنزل المخصص لإقامة مغني الراب “Black m” الذي تفاعل مع الصحفيين وأجاب على جميع الأسئلة الموجهة إليه بكل رحابة صدر، وفق تقديره.

يُذكر أن عديد المواقع الاخبارية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا بعد ظهر اليوم صورا ومقاطع فيديو مقتطفة من الندوة الصحفية لمغني الراب “Black m” انتقدوا من خلالها الهندام الذي ظهر به الفنان الغيني ووصفوه بـ”غير اللائق”.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles