وزير الثقافة يعلق على قرارات الغاء عروض كلاي BBJ من المهرجانات الصيفية

قال وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين في تعليقه على الغاء عروض مغني الراب كلاي BBJ من المهرجانات الصيفية إن الوزارة لا تتدخل في البرامج التي تعدها ادارات المهرجانات.

وشدد في تصريح لحقائق أون لاين، على هامش جلسة الحوار مع رئيس الحكومة في مجلس نواب الشعب، على أن سلطة القرار بيد هيئات المهرجانات.

كما قال الوزير “إنه وفي صورة تدخل الوزارة في مسألة الغاء عروض كلاي BBJ فإنهم سيعتبرون ذلك إملاءات وإسقاطات من الدولة والادارة”.

وأكد محمد زين العابدين في هذا الشأن على ضرورة احترام رموز الدولة من جيش وحرس وطني وشرطة وكل الاسلاك الأمنية.

يشار الى أن عددا من المهرجانات الصيفية على غرار مهرجانات بنزرت والمنستير وسليمان وقفصة قد أعلنت عن إلغاء عروض كلاي BBJ من برمجتها وذلك بعد إعلان عدة هياكل نقابية أمنية رفضها لتأمين عروضه بسبب ما اعتبروه شتما لهم في بعض أغانيه.

  • وزير الشؤون الثقافية، محمد زين العابدين،

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles