جيش البحر ومروحية ايطالية ينقذون 6 جزائريين من غرق محقق
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 يوليو 2017

نجحت اليوم عناصر الوحدة البحرية العائمة لجيش البحر في إنقاذ 6 أشخاص ونقلهم إلى القاعدة البحرية الرئيسية ببنزرت فيما إنتشلت مروحية إيطالية رفيقهم السابع وحولته إلى إيطاليا لسوء حالته الصحية بعد أن كادوا يغرقون بالمياه الدولية.

وعن عملية الإنقاذ، قال الناطق الرسمي بإسم وزارة الدفاع الوطني العقيد بلحسن الوسلاتي لموقع الجمهورية إن أفراد المجموعة وهم من الجزائر -وفق تصريحاتهم- كانوا على متن مركب كاد يغرق بهم بالمياه الدولية على بعد 100 كلم من جزيرة جالطة.

واضاف العقيد أن الأشخاص ال6 إنطلقوا منذ 12 جويلية الفارط في هجرة غير شرعية من سواحل مدينة القالة بإتجاه إيطاليا وفق ما صرحوا به مشيرا إلى أن عملية الإنقاذ تمت بالتنسيق مع مركز الإغاثة والإنقاذ بالبحر بروما هذا وبعد إستيفاء جيش البحر لإجراءاته اللازمة تم تسليم الاشخاص الست للحرس الوطني لإتمام باقي الإجراءات القانونية في شأنهم.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info