وزير الشؤون الدينية : الحج مشقة وليس وضع ساق على ساق في نزل 5 نجوم !

تابع أحمد عظوم وزير الشؤون الدينية، صباح اليوم الأحد 09 جويلية 2017 بالمركب الثقافي بمدنين سير العمل بالشباك الموحّد لإتمام إجراءات السّفر إلى البقاع المقدّسة لحجيج معتمديات مدنين الشمالية ومدنين الجنوبية وبني خداش وسيدي مخلوف.
وأفاد الوزير في للصريح أون لاين أن أول رحلة للحجيج في اتجاه البقاع المقدسة ستكون يوم 10 اوت القادم من مطار تونس قرطاج الدولي علي تتواصل الرحلات بباقي المطارات التونسية/
وقال الوزير إن 430 عدد الوفد المرافق للحجيج التونسيين والبالغ عددهم 10473 حاج، لافتا النظر إلى ان الإخلالات التي تقع في الحج خارجة عن نطاق الوزارة، وفق تعبيره.
واضاف أحمد عظوم بالقول:”يجب أن نقر أن الحج مشقة وموش واحد حاط ساق على ساق وفي نزل 5 نجوم وحافلة مكيفة يلزم يتصور الصعوبات باش يلقاها”.

المصدر: الصريح

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles