ايقاف ممرض ومدون و4 آخرين: وجهت لهم تهمة بث الفوضى في أحداث الكامور


أوقفت فجر يوم الثلاثاء فرقة أمنية مختصة قادمة من العاصمة تونس 6 أشخاص من ولاية تطاوين منهم ممرض بالمستشفى الجهوي بالجهة ومدون بإحدى الصفحات الفايسبوكية أما البقية فتتعلق بهم تهم الاشتباه في المشاركة في السرقة والحرق وفق ما أفاد به مصدر أمني لموقع الجمهورية.

وأوضح مصدرنا أن الممرض تعرض سابقا لعقوبة ادارية وأوقف شهرا عن العمل لادلائه بتصريح مصور نشر على موقع الفايسبوك دون استشارة ادارة الاشراف والحصول على ترخيص حول اعلان وفاة الشاب أنور السكرافي يوم 22 ماي حال وصوله الى المستشفى.

وأضاف ذات المصدر أن الممرض والمدون يواجهان تهمة بث الفوضى يوم أحداث الشغب بتطاوين فيما يشتبه في بقية الموقوفين مشاركتهم في سرقة المستودع الديواني بتطاوين والضلوع في عملية حرق اقليم الحرس الوطني ومنطقة الأمن مستغلين حالة الفوضى التي كانت عليها الجهة في ذلك اليوم.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles