الاحتلال الصهيوني يقتل 3 فلسطينيين.. ويمنع صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 يوليو 2017

قتلت قوات الاحتلال الصهيوني 3 فلسطينيين في باحات المسجد الأقصى، اليوم الجمعة، بعد أن خرجوا من باب الأسباط في المسجد، وأطلقوا النار على مجموعة من شرطة الاحتلال، وأصابوا 3 أشخاص، اثنان منهم في حالة حرجة.

وبعد انسحاب المهاجمين إلى باحات المسجد الأقصى، جرى اشتباك مسلح واستشهد المنفذون الثلاثة. وكانوا يحملون رشاشين من نوع “كارل غويتاڤ” ومسدسا”.

وفور الهجوم، أغلق جيش الاحتلال الإسرائيلي المسجد الأقصى، وقرر عزل البلدة القديمة في القدس، وفي وقت لاحق، قالت الشرطة إنها ستمنع صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى.

واحتجزت السلطات الإسرائيلية 12 حارسا من حراس المسجد الاقصى وصادرت هواتفهم.

وأجرى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مكالمات هاتفية مع كل من وزيري الأمن والأمن الداخلي ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش ورئيس الشاباك والمفوض العام للشرطة ومنسق أعمال الحكومة في يهودا والسامرة وقطاع غزة، وتقرر خلالها إغلاق الحرم الشريف لهذا اليوم لأسباب أمنية.

المصدر: العربية نت

  • الاحتلال الصهيوني، فلسطين، المسجد الأقصى

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info