تنطلق بداية من الاربعاء: هذه تكلفة استخراج “البطاقة عدد 3” الالكترونية

ينطلق غدا الأربعاء 26 جويلية 2017، العمل باستخراج بطاقة السوابق العدلية الالكترونية “بطاقة عدد3”. 

 وسيتمّ بفضل هذه الخدمة الجديدة توفير عناء التنقل إلى القباضة من أجل شراء توصيل لاستخراج البطاقة عدد 3 أو التنقل إلى أحد المراكز الامنيّة، حيث سيقوم المواطن بتصفح موقع وزارة الداخلية وتعمير القصاصة المطلوبة ليتم إنجازها من قِبل الأعوان المختصّين.

 وتصل تكلفة استخراج البطاقة عدد 3 الالكترونية قرابة 10 دنانير، إذ يتمّ سحب مبلغ استخراج البطاقة آليا من رصيد البطاقة البنكية مقابل تسليم الوثيقة المطلوبة إلى المرسل إليه شخصيا بواسطة البريد السريع والخدمات المالية والمحاسبية.

 وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في أكتوبر 2016 إطلاقها لهذه الخدمة عن بعد فقط لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج، لتتسع الخدمة وتشمل التونسيين داخل البلاد.

المصدر: الجمهورية


THNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles