بعد رواج رسالة لوزير خارجيتها حول الموضوع: قطر تنفي منح الدول المقاطعة 3 أيام لتلبية شروطها


نفت قطر أنباء تناقلتها وسائل إعلام حول منح الدول المقاطعة مهلة 3 أيام، لتلبية شروطها، ملوحة بالخروج من مجلس التعاون الخليجي.

يذكر أن وسائل إعلام تحدثت عن أن وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أرسل خطابا إلى الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف بن راشد الزياني، يتضمن شروط الدوحة للبقاء في المجلس.

وأضافت الوسائل أن رئيس الدبلوماسية القطرية قال في رسالته: “إن دولة قطر تمهل الدول المقاطعة الخليجية ثلاثة أيام من تاريخ إرسال هذه الرسالة لرفع الحصار عن قطر وتعويض الخسائر السياسية والاقتصادية الواردة عليها وعلى شعبها الغالي، وبعد إكمال هذه المهلة سنعلن رسميا خروجنا من مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ولن نلتزم بقراراته السابقة واللاحقة”.

وفي ما يلي نص الرسالة المتداولة:

المصدر: روسيا اليوم

  • مجلس التعاون الخليجي، قطر، الدول المقاطعة لقطر

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles