شاه تحت اسم «الماكينة»: «المغازة العامة» تخفض في سعر 350 منتجا وتجمدها لسنة كاملة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / تحت اسم «الماكينة»: «المغازة العامة» تخفض في سعر 350 منتجا وتجمدها لسنة كاملة / Video Streaming

أطلقت «المغازة العامة» يوم الجمعة الفارط عملية تجارية مغرية اختارت لها اسم ‘الماكينة’، وذلك تجاوبا منها مع الصعوبات التي يعيشها المستهلك التونسي في ظل تواصل الإرتفاع المشط للأسعار وصعود نسبة التضخم بشكل غير مسبوق ممّا أضعف القدرة الشرائية للعائلات التونسية بشكل كبير.
وتتمثل هذه البادرة التي تندرج ضمن سياسة mg العاملة دائما على الاستجابة لانتظارات حرفائها، في تخفيض سعر 350 منتجا وتجميدها لمدة سنة كاملة وذلك في كل مغازاتها بالمدن التونسية.
التخفيضات ستشمل حوالي 350 منتوجا تستجيب لمتطلبات المستهلك اليومية ومن بينها المواد الغذائية (ماء، مشروبات غازية ،عصائر، زيوت نباتية، مصبرات، مكونات فطور الصباح، البسكويت، اللمج..) وتشمل أيضا مواد التنظيف والعناية والعطورات.
هذه العملية التي اختير لها اسم “الماكينة” تهدف لاستقطاب المستهلك بالترفيع في مقدرته الشرائية وتدعم استراتيجية القرب التي تنتهجها mg التي التزمت دائما بأن تؤمن لحرفائها أرخص الأسعار في السوق.
عملية “الماكينة” تمكن المستهلك من التمتع بتخفيض فوري عند شراء مستلزماته، بما يسمح له سواء بالتوفير في ميزانيته الشهرية، أو بشراء اكثر منتجات بنفس الميزانية، عملية مختلفة عن التخفيضات المناسباتية حيث لا ينتظر المستهلك ان يتم التخفيض في سعر المنتج ولفترة قصيرة بل يتمتع بالتخفيض لسنة كاملة بما يمكنه من توفير في ميزانيته السنوية.

المصدر: الصريح