شاه خاص-مهرجان نابل الدولي: عروض متنوّعة وأسماء فنيّة لامعة تؤثث فعاليّات الدورة 30

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / خاص-مهرجان نابل الدولي: عروض متنوّعة وأسماء فنيّة لامعة تؤثث فعاليّات الدورة 30 / Video Streaming

أفادنا الإعلامي فوزي بن إبراهيم بأنّ الدورة 30 لمهرجان نابل الدولي ستعرف فعاليّات مميّزة ومفاجآت سارّة تستهدف الجماهير المتعطّشة للفنّ بمختلف أشكاله وأوجهه. وقالَ الملحق الصحفي للمهرجان في ٱتصال هاتفي بموقع الجمهورية إنّ ثلّة من الأسماء الفنيّة البارزة ستؤثّث مضامين البرمجة والتي راهنت عليها الهيئة المديرة بالنظر لما تحقّقه من سطوعٍ لافت أهّلها لتصدّر المشهد الثقافي على الصعيديْن المحلي والمشرقي، مشيرًا إلى تنوّع العروض وتباينها إنسجاما مع رغبات الجمهور وتلبية للأذواق المُختلفة، وفق تقديره.

وأضاف بن إبراهيم أنّ النصيب الأوفر سيكون موجّها للأعمال المسرحيّة، حيثُ تمّت برمجة عرض لطفي العبدلّي في موعديْن وذلك إستثمارًا لنجاحه الجماهيري السّاحق، كما سيضرب الجمهور موعدا مع الفكاهي الصّاعد كريم الغربي بمسرحيّة “ماهوش موجود” التي حققت نسبة رضا محترمة من المتابعين، فضلا عن عودة المسرحي جلال الدين السعدي لأجواء التظاهرات بإنتاج مختلف يحمل عنوان “ماما ميّا”.

وعن العروض الموسيقيّة الفرجويّة، ذكر محدّثنا أنّ عشاق الفنان المغربي الصاعد حاتم عمّور سيلتقون به في سهرة 23 أوت، في حين سيشهد الركح صعود مجموعة المطرب انطوان وديع الصافي وعبد الله المريّش، في عرض مشترك هو الأول من نوعه بتونس.

وفيما يلي تفاصيل البرمجة:

 

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية