النادي الصفاقسي: إصابة في الركبة لبوراوي.. سوكاري ونياركو يتأخران في العودة.. والبرتغالي يضم 26 لاعبا لدورة تبوك
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 يوليو 2017

أجرى النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء حصة تدريبية صباحية بملعب الطيب المهيري وبعد الظهر سيتنقل الفريق الى العاصمة في تربص مغلق يمتد الى يوم الاحد القادم موعد التحول الى العربية  السعودية للمشاركة في دورة تبوك الدولية الودية لكرة القدم..

وجه الاطار الفني الدعوة الى 26 لاعبا للمشاركة في التربص المغلق بالعاصمة والتنقل الى العربية السعودية وهم محمد الهادي قعلول وصبري بن حسن ورامي الجريدي ومحمود بن صالح وياسين مرياح ونسيم هنيد وحمزة المثلوثي وحسام الدقدوق واشرف العيادي ومراد بن يونس وكريم العواضي ووسيم كمون ووليد القروي ورايموند ماندي واسامة العمدوني وماهر الحناشي وكينغسلاي سوكاري وستيفان نياركو ومحمد علي الراقوبي وايمن الحرزي ومحمد المسلمي ومحمد واليو ندوي وفراس شواط وحسام بن علي وسامح بوحاجب ومحمد المسلمي وعلاء المرزوقي..

في انتظار عودة سوكاري ونياركو

وضع الاطار الفني في القائمة اسمي اللاعبين الاجنبيين كينغسلاي سوكاري وستيفان نياركو مع انهما لم يعودا في الموعد الى تونس لاستئناف التدريبات حيث ان اجازتهما تنتهي في الاصل يوم 23 جويلية ويباشران التحضيرات بداية من 24 جويلية ولم يتواجدا الى اليوم في صفاقس وبالتالي من المفترض التحاقهما بالمجموعة في تربص العاصمة..

مقابلتان وديتان

من المنتظر ان تتخلل التربص المغلق بالعاصمة مقابلتان وديتان الاولى غدا الاربعاء 26 جويلية مع النادي البنزرتي بملعب المنزه بداية من الخامسة مساء والثانية منتظرة يوم 28 جويلية مع منافس لم يتحدد الى الان بعد الغاء التباري وديا مع الملعب التونسي باعتبار ان عملية سحب القرعة امس الاثنين افرزت لقاء السي اس اس والبقلاوة في العاصمة في الجولة الثانية من البطولة..

مساعي التباري مع فريق ثان يوم 28 جويلية قائمة مع اندية تونسية واخرى عربية لا تزال متواصلة حتى يتنقل الفريق إلى تبوك في أفضل حالاته..

اصابة عمر بوراوي 

تعرض الظهير الايسر للنادي الرياضي الصفاقسي عمر بوراوي الى اصابة في الركبة خلال المقابلة التطبيقية مع فريق النخبة مساء امس الاثنين والتي انتهت بفوز ابناء المدرب جوزي دي موتا برباعية..

وينتظر الاطار الطبي مرور 48 ساعة على الاصابة من اجل القيام بالفحوصات الطبية اللازمة والوقوف بدقة على نوعية الاصابة والراحة المستوجبة..

هذا اللاعب المجتهد والمنضبط كان سيء الحظ باعتبار تزامن الاصابة مع التربص المغلق بالعاصمة ومع التنقل الى العربية السعودية للمشاركة في دورة تبوك الدولية الودية..

تمنياتنا له بالشفاء والعودة السريعة الى الميادين..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info