النادي الإفريقي: أنابيلا وأونداما يلتحقان… الخميس أول مصافحة لسيموني مع اللاعبين.. وتربص بطبرقة يوم 24 جويلية

وصل اليوم متوسط الميدان الدفاعي لنادي “ادوبيازي” الغاني عبد اللطيف أنابيلا إلى تونس وذلك من أجل التعاقد مع النادي الإفريقي لمدة موسم واحد في صيغة الإعارة مع أحقية الشراء..

أنابيلا ليس الوحيد الذي حط الرحال اليوم بما أن الكونغولي فابريس أونداما قد سجل عودته أيضا وسيكون مع المجموعة عند استئناف التمارين التي تحدد موعد انطلاقها ليوم 21 جويلية الجاري..

وسيلتقي الإطار الفني الجديد بقيادة ماركو سيموني باللاعبين في حصة للتعارف بعد غد الخميس على أن تكون الانطلاقة الفعلية يوم الجمعة بحصة أولى تتلوها أخريان يومي السبت والأحد قبل التحول يوم الاثنين بتربص مغلق يتراوح بين 8 و10 أيام بمدينة طبرقة..

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles