النجم الساحلي: 24 جويلية العودة للتمارين.. والمريخ يراسل الفيفا لرفع العقوبة.. والزمالك يرفض بيع سيسي


بعد ودية اولمبيك مرسيليا عاد النجم الرياضي الساحلي إلى أرض الوطن لكن مباشرة دخل الفريق في إجازته السنوية التي جاءت بعد عدة سنوات دون راحة للاعبين الذين عانوا من الارهاق نتيجة ضغط الرزنامة والماراطون الكبير من المباريات وأعطى الإطار الفني 15 يوما لكل لاعب باستثناء المصابين أو العائدين من الإعارة الذين انطلقوا في مرحلة التأهيل قبل عودة باقي المجموعة لكي يكونوا على أتم الاستعداد خلال باقي المشوار وقد خصص لهم الإطار الفني برنامجا خاصا وحصتين تدريبيتين واحدة صباحية وأخرى مسائية..

العودة يوم 24 جويلية

حدد موعد عودة اللاعبين من الإجازة السنوية والانطلاق في التحضير للموسم القادم والدور ربع النهائي من كأس رابطة الأبطال الأفريقية ليوم 24 جويلية كما سيكون هناك برنامج خاص وتربصين الأول في سوسة والثاني قد يكون في مركز التربصات بحمام بورقيبة..

إعداد الوديات

اكيد ان إدارة النجم انطلقت منذ مدة في إعداد برنامج خاص لفترة التحضيرات بما فيها المواجهات الودية حيث شرعت الإدارة في الاتصال بأكثر من طرف بما فيها فرق اجنبية سوف تكون موجودة خلال نفس الفترة بتونس لإجراء تربصها الاعدادي..

المريخ يطالب بإجراء المباراة

بعد رفع الحظر عن الكرة السودانية وبما ان المريخ والهلال السوداني تم اقصائهما من سباق رابطة الأبطال بسبب قرار تجميد الاتحاد السوداني فإن إدارة نادي المريخ قد راسلت الفيفا وطالبت بإعادة تعيين موعد جديد لمباراته مع النجم..

ملف سيسي

بعد تقديم عرض بقيمة 100 ألف دولار لنادي الزمالك من أجل انتداب اللاعب الإيفواري رزاق سيسي لازالت إدارة الفريق المصري غير مقتنعة بالعرض المقدم وحسب مصادرنا فإن هيئة النجم جددت اتصالاتها من جديد برئيس الزمالك من احل إيجاد صيغة اتفاق..

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles