“منك للسماء”: فندق فى سويسرا دون جدران أو سقف والليلة بـ 230 يورو
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 يوليو 2017


فى أى فندق تكون الغرف المطلة على المناظر الطبيعية من خلال نافذة أو شرفة مميزة عن غيرها من الغرف التى تطل على الشوارع العادية أو على المبانى الصماء، ولكن هذا لا ينطبق أبدًا على فندق نول ستيرن هوتل فى سويسرا فالفندق بالكامل فى الهواء الطلق.
 
هذا الفندق هو فى الحقيقة مكون من غرفة واحدة فى جبال جروبوندن وهو عبارة عن سرير مزدوج ومنضدة ومصابيح من دون أية نوافذ أو جدران أو سقف ويمكنك بكل بساطة أن تراقب النجوم أثناء نومك. ويمزج الفندق المقام على ارتفاع 4663 قدمًا فوق مستوى سطح البحر بين تجربة التخييم بين الجبال والطبيعة ورفاهية الفنادق الفاخرة. 
 الفندق عبارة عن سرير فى الهواء الطلق
وحسب موقع “مترو” البريطانى فإن هذه التجربة الفريدة لها بعض العيوب منها عدم وجود حمام داخلى وإنما عليك المشى 10 دقائق حتى تصل إلى أقرب حمام ودش، كما يمكن إلغاء حجزك فى اللحظة الأخيرة بسبب الطقس العاصف.
 
يمكن إلغاء الحجز فى آخر لحظة بسبب الطقس
يمكن إلغاء الحجز فى آخر لحظة بسبب الطقس
وتبلغ تكلفة الإقامة فى الفندق 230 يورو لليلة الواحدة، مع الحصول على إفطار وقهوة فى الصباح.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info