الترجي الرياضي: راحة بأسبوع.. السفر إلى مصر يوم 22 جويلية.. والمنتدبون مؤهلون للبطولة العربية











دخل الترجي الرياضي اليوم في راحة بأسبوع كامل يحتاجها اللاعبون فعلا حتى يتخلصوا من الإرهاق الذي انتابهم في الفترة الأخيرة من جراء تتالي المقابلات من جهة وطول السفرات التي قاموا بها إلى أدغال إفريقيا..

موعد استئناف التدريبات حدد ليوم الإثنين القادم 17 جويلية وستتواصل إلى غاية يوم 21 من نفس الشهر بما أن الفريق يطير إلى مصر يوم 22 للمشاركة مثلما هو معلوم في البطولة العربية للأندية التي ستقام بمدينة الإسكندرية إلى غاية 5 أوت موعد الدور النهائي الذي نتمنى أن يكون الأحمر والأصفر طرفا فيه..

الإتحاد العربي لكرة القدم أجل موعد إرسال قائمة اللاعبين المشاركين في هذه الدورة إلى يوم 19 جويلية وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مسؤولي الترجي الرياضي فإن المنتدبين الجدد مثل فرانك كوم وماهر بالصغير وكذلك اللاعبين الذين قد يعزز بهم الفريق صفوفه هذا الأسبوع سيكونون ضمن القائمة لتمكين الإطار الفني من أكثر حلول ممكنة للقيام بالتغييرات اللازمة من مباراة إلى أخرى في هذه المسابقة..

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles