النادي الصفاقسي: 21 جويلية العودة للتمارين.. برنامج خاص للاعبين.. وود مع النادي البنزرتي قبل رحلة السعودية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 يوليو 2017

يعود النادي الرياضي الصفاقسي يوم 21 جويلية الجاري إلى ملعب الطيب المهيري بصفاقس للشروع في انجاز التحضيرات الصيفية للموسم الجديد وهي فترة إعداد ستكون قصيرة للموسم الجديد الذي سينطلق يوم 15 أوت القادم كما أن الفريق سيعد نفسه على عجل للمشاركة في دورة تبوك الدولية بالمملكة العربية السعودية التي ستنطلق نهاية الشهر الجاري والى غاية 6 أوت.. 

برنامج خاص للاعبين 

باعتبار انه لا يتوفر كتسع من الوقت لتمكين اللاعبين من راحة مطولة ولا متسع مماثل من الوقت لخوض فترة تحضيرات عادية فان الإطار الفني مكن اللاعبين قبل الإجازة القصيرة من برنامج دقيق يجمعون فيه بين الراحة وبين المحافظة على الحد الأدنى من اللياقة بحيث انه لما يستأنف الفريق نشاطه لن يركز على فترة طويلة للإعداد البدني وإنما على تنشيط العضلات وتدارك ما فات وإعداد المجموعة للمقابلات الودية..

ود مع البنزرتي  

اتفق فريقا النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي على إجراء مقابلة ودية تحضيرية بينهما يوم 26 جويلية الجاري هي الأولى للسي اس اس هذه الصائفة وهي الأخيرة له أيضا قبل التنقل إلى العربية السعودية للمشاركة في الدورة الودية..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info