النادي الصفاقسي: 21 جويلية العودة للتمارين.. برنامج خاص للاعبين.. وود مع النادي البنزرتي قبل رحلة السعودية


يعود النادي الرياضي الصفاقسي يوم 21 جويلية الجاري إلى ملعب الطيب المهيري بصفاقس للشروع في انجاز التحضيرات الصيفية للموسم الجديد وهي فترة إعداد ستكون قصيرة للموسم الجديد الذي سينطلق يوم 15 أوت القادم كما أن الفريق سيعد نفسه على عجل للمشاركة في دورة تبوك الدولية بالمملكة العربية السعودية التي ستنطلق نهاية الشهر الجاري والى غاية 6 أوت.. 

برنامج خاص للاعبين 

باعتبار انه لا يتوفر كتسع من الوقت لتمكين اللاعبين من راحة مطولة ولا متسع مماثل من الوقت لخوض فترة تحضيرات عادية فان الإطار الفني مكن اللاعبين قبل الإجازة القصيرة من برنامج دقيق يجمعون فيه بين الراحة وبين المحافظة على الحد الأدنى من اللياقة بحيث انه لما يستأنف الفريق نشاطه لن يركز على فترة طويلة للإعداد البدني وإنما على تنشيط العضلات وتدارك ما فات وإعداد المجموعة للمقابلات الودية..

ود مع البنزرتي  

اتفق فريقا النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي على إجراء مقابلة ودية تحضيرية بينهما يوم 26 جويلية الجاري هي الأولى للسي اس اس هذه الصائفة وهي الأخيرة له أيضا قبل التنقل إلى العربية السعودية للمشاركة في الدورة الودية..

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles