النجم الساحلي: صرف النظر عن كوليبالي.. الجمل في العربي القطري.. و12 أوت موعدا جديدا لمواجهة فالنسيا
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 يوليو 2017

عاد النجم الرياضي الساحلي عشية أمس إلى الأراضي التونسية قادما من مدينة مارسيليا بعد اجرائه  مباراة ودية مع اولمبيك مرسيليا الفرنسي وانتهت بهزيمة النجم بهدفين مقابل صفر..

ورغم الهزيمة فإن فريق جوهرة الساحل قد قدم مردودا محترما جدا خلال هذه المواجهة ولولا الحظ الذي حرم النجم من خروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء لكن علامة امتياز خرج بها الفريق بقطع النظر عن النتيجة النهائية بعد المردود الذي قدمه رغم النقائص في التشكيلة..

صرف النظر عن كوليبالي

خلال مواجهة مارسيليا الودية قام الإطار الفني للنجم باختبار اللاعب المالي الفرنسي غاري كوليبالي الذي يشغل خطة متوسط ميدان دفاعي ويبلغ من العمر 31 سنة وقد سبق له خوض تجربة مع فريق موناكو واجاكسيو الفرنسي وحسب معلوماتنا فإن النصف ساعة التي لعبها في مباراة مرسيليا لم تكف الإطار الفني للاقتناع بإمكانيات كوليبالي وبالتالي صرف النظر عن انتدابه..

الجمل في العربي القطري

بصفة رسمية انضم اللاعب عمار الجمل الى فريق العربي القطري بعقد يمتد لموسمين وللإشارة فإن العربي القطري يدربه المدرب التونسي قيس اليعقوبي واثر التحاقه بفريقه الجديد أفاد الجمل أنه حزين لمغادرة النجم لكنه راض بما قدمه لفريقه وسيبقى داعما لزملائه..

ودية فالنسيا يوم 12 اوت

تقرر بصفة رسمية تاجيل المباراة الودية التي كانت مقررة ليوم الاحد القادم امام فريق فالنسيا الإسباني وقد حصلت اتصالات بين الناديين ليتم الاتفاق على موعد جديد وبنسبة كبيرة سيكون يوم 12 اوت القادم..

تقديم مرعي

من المنتظر ان يجتمع المدير التنفيذي للنادي حسين جنيح باللاعب الجديد عمرو مرعي ووكيل أعماله ويتم الامضاء الرسمي وتقديمه للجمهور بصفة رسمية يذكر أن مرعي وقع على التزام وعقد مبدئي وسيكون الامضاء الرسمي على الأرجح عشية اليوم..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info