أحداث تطاوين: إصدار 10 بطاقات إيداع بالسجن.. وفتح 5 أبحاث تحقيقية متصلة بأعمال النهب


أفاد المتحدث باسم المحكمة الابتدائية بتطاوين، الباهي الابيض، أن النيابة العمومية أذنت بفتح خمسة أبحاث تحقيق متّصلة بأعمال النهب التي استهدفت مستودعي الديوانة بذهيبة وتطاوين والمستودع البلدي بتطاوين ومنطقة الأمن الوطني وإقليم الحرس بتطاوين التي رافقت أحداث 22 ماي الماضي.

وأضاف ذات المصدر، في تصريح لإذاعة تطاوين، أن هذه الأبحاث أسفرت إلى حدّ اللحظة عن اصدار عشر بطاقات ايداع بالسجن المدني بحربوب والاحتفاظ بخمسة عشر شخصا على ذمة التحقيق ليتم عرضه على قاضي التحقيق واتخاد ما يلزم من اجراءات.

وأكد المتحدث باسم المحكمة بتطاوين أن كل الايقافات والاحتفاظ متّصلة بتهم تتعلق بأعمال النهب التي أعقبت أحداث يوم 22 ماي الماضي بتطاوين ولا تتصل بأية قضايا نشر أو تعبير.

  • تطاوين، النيابة العمومية، السجن المدني بحربوب

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles