شاه نعت الإرهابي عبد الرحمان البوخاري ، لأوّل مرّة كتيبة عقبة بن نافع تعترف : الوحدات العسكريّة باغتتنا و عتادها مثل مارينز و تخطيطها مثل الروس

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / نعت الإرهابي عبد الرحمان البوخاري ، لأوّل مرّة كتيبة عقبة بن نافع تعترف : الوحدات العسكريّة باغتتنا و عتادها مثل مارينز و تخطيطها مثل الروس / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نشرت إحدى الصفحات على " التيليغرام " الموالية لتنظيم "القاعدة في المغرب الإسلامي " مساء أمس ،الخميس 9 مارس 2017، نصّا هو بمثابة النعي للإرهابي عبد الرحمان البوخاري الذي تمّ القضاء عليه يوم 17 فيفري 2017 من طرف الوحدات العسكرية في جبل سمامة .

و كشفت أنّ كنيته داخل المجموعة الإرهابية هي " الصومالي" و أنه إلتحق في البداية بجبال ورغة ثم تحول بعد ذلك إلى جبال القصرين (جبل سمامة) .

و جاء في نص النعي إعتراف من كاتبه وكنيته " أبو هريرة خطاب التونسي" أن معركة جبل سمامة ( 17 فيفري 2017) فاجأت المجموعة الإرهابية كتيبة عقبة بن نافع ، يقول "وقدّر الله سبحانه أن نلتقي وإياهم ( يقصد وحدات الجيش الوطني – المحرر) على غير ميعاد، وبدأت المعركة بيننا وبينهم، وحمي الوطيس" .

ويعترف أيضا بأهمية عتاد الوحدات العسكرية يقول " إنهم في عتاد المارينز" و تخطيطها ، يقول "إنهم في تخطيط الروس" .

يذكر أنّ هذه الصفحة على "التيليغرام" كانت قد نشرت قبل أيّام نعيا للإرهابي الجزائري " أبو سهام خالد الجزائري " الذي قُتل في العملية ذاتها مع "عبد الرحمان البوخاري ".