مؤسس صفحة tunigate يتعرض لعملية اختطاف واعتداء بالعنف الشديد بالزهراء











تعرض المدون ومؤسس موقع tunigate أمين زكية أمس الأحد إلى الاختطاف من قبل مجموعة من المنحرفين في منطقة الزهراء وقد تم اقتياده إلى مكان نائ جهة البحر أين تم الاعتداء عليه بالعنف.

وأكد زكية في اتصال هاتفي جمعه بموقع الجريدة أن أحد الشبان استدرجه أثناء تواجده بالمقهي نحو سيارة أين وجد شبان آخرين بانتظاره ليقومو باختطافه والاعتداء عليه بالعنف الشديد.

واكد محدثنا أن الخاطفين سؤلوه إن كان هو مالك موقع tungate وإن كان مختصا في قرصنة صفحات الفيسبوك واضاف أنه تعرف على أحدهم.

وأضاف انه تحول اثر ذلك إلى مركز الشرطة بالزهراء لتقديم شكاية مؤكدا أن العاملين في المركز لم يأخذوا الأمر على محمل الجد رغم آثار العنف البادية عليه وتعرفه على أحد المعتدين.

ودعا المدون والناشط الاعلامي الجهات الأمنية إلى ايلاء الأمر الأهمية اللازمة خصوصا أن تهديدات سابقة كانت وصلته من عدد من السياسيين رفض ذكر أسمائهم بسبب مقالات في موقع tungate.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles