معطيات صادمة بشأن هوية اللاعب “زعيم عصابة المخدرات” بحي النصر، وهذه اعترافاته
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 فبراير 2017


على اثر تتبع شبكة مختصة في ترويج الأقراص المخدرة ”اكستازي” بالحي الراقي النصر بولاية اريانة. تمكنت فرقة خاصة للحرس الوطني من إلقاء القبض على لاعب كرة يد معروف يلعب لصالح فريق كبير صحبة أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 و 30 سنة.

ووفق ما نقلته مصادر اعلامية متطابقة فقد تمّ حجز مخدر ”الاكستازي” وقطع من الزطلة وقد اعترف الموقوفون بإستهلاكهم وترويج المادة المخدرة ليتم فيما بعد إيقافهم.

هوية اللاعب..

وفي هذا الاطار كشفت صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء ان اللاعب المذكور يبلغ من العمر 20 سنة وهو لاعب كرة يد محترف بفريق المنزه الرياضي وهو تونسي الجنسية وشغل خطة عون تجاري بشركة ومعروف بحي النصر بنشاطاته المشبوهة بمختلف انواعها كما ذكر ذات المصدر..

اعترافاته..

ووفق الصريح فإنّ اللاعب المذكور اعترف بأنه تم استقطابه منذ فترة من قبل عناصر مختصة في جلب وتزويد السوق بالمخدرات من نوع “اكستازي” حيث يتم التركيز على المعاهد وبعض الاحياء الراقية حسب الطلب بما انه لاعب ولا يمكن ان يقع في قبضة الامن .

 

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info