تونس : أربع عائلات تحكم سوق تهريب المخدرات ، ما هي ؟ و أين تقطن؟ ومن يحميها؟


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشفت صحيفة " الشروق " اليوم الأربعاء 15 فيفري 2017 ، أن ظاهرة جديدة في تونس تم التفطن إليها أثناء التحقيقات في تجارة و تهريب المخدرات في تونس ، تتمثل في سيطرة أربع عائلات على تهريب المخدرات .

و أضافت استنادا لمصادر أمنية أن هذه العائلات هي :

أولا: ثلاثة أشقاء أصيلي ولاية القصرين ويقومون بتوزيع المواد المخدرة في ولايات قفصة و القصرين و سيدي بوزيد وولايات الشمال الغربي ، ولم يتم القبض عليهم بسبب شبكة العلاقات المشبوهة التي يملكونها في هذه المناطق.

ثانيا : العائلة المعروفة باسم " ولد الأحمر" و تسيطر على تهريب المخدرات على مستوى المسالك الحدودية بين تونس و ليبيا ، وتتعامل مع كبار المهربين في المناطق الحدودية.

ثالثا: عائلة تتمركز عناصرها في ولاية القيروان و تقوم بتهريب المخدرات في ولايات الساحل ، وتعيش هذه العائلة تحت حماية قطاع الطرق و المنحرفون .

رابعا: عائلة تتكون من سيدة في عقدها الخامس و ابنها و شقيقها ، تسيطر على تجارة المخدرات في عدد من الأحياء الشعبية بالعاصمة وولايات تونس الكبرى

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles