رئيس "بي اس جي" يكشف سرا للرياحي


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكد موقع الصريح أونلاين اليوم السبت 4 فيفري 2017، أن رئيس نادي "بي اس جي" الفرنسي ناصر الخليفي، اتصل بالرياحي ليعلمه أن هيئته مهتمة بثنائي من النادي الإفريقي وستقوم بإرسال مبعوث لمراقبة هذا الثنائي خلال مباراة الدربي التي ستجمع أبناء باب جديد بالغريم التقليدي الترجي الرياضي التونسي يوم الاربعاء 8 فيفري 2017 بالملعب الأولمبي برادس.

يذكر أن الإفريقي بعد المباراة الودية التي جمعته بنادي باريس سان جرمان الفرنسي أصبحوا لاعبيه محط أنذار فرق من البطولة الفرنسية على خلفية الإنتقالات الأخيرة لبسام الصرارفي لنادي نيس الفرنسي و أسامة الحدادي لنادي ديجون.

كما أكد ذات المصدر أن الناصر الخليفي هو من أعلم رئيس النادي الافريقي سليم الرياحي بعقلة نادي أولمبيك مارسيليا على أموال صفقة الحدادي و الصرارفي بخصوص الأموال المتبقية من صفقة انتقال صابر خليفة للنادي الإفريقي .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles