الإرهابي ونّاس الفقيه يكشف مفاجأة من العيار الثقيل : أخطر إرهابي ومهندس للاغتيالات في تونس مازال حيّا رغم نشر صورة لجثته











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشفت صحيفة " الصريح " اليوم الأربعاء 8 فيفري 2017 أن الارهابي وناس الفقيه قدم خلال اعترافاته معلومات هامة للجهات الأمنية .

و أضافت استنادا لمصادر وصفها ب" الخاصة" دون أن تذكرها أن وناس الفقيه الذي كان مقربا جداً من احمد الرويسي اعترف أن احمد الروسي لم يقتل وانه مازال حيا .

يذكر أن تقارير إعلامية كانت أكدت مقتل الرويسي يوم 15 مارس 2015 في مدينة سرت الليبية ، و نُشرت صورا لجثته .

و يعد احمد الرويسي أحد أخطر الارهابيين الذين عرفتهم تونس ، فهو " العقل المدبر" لأبرز عمليتي اغتيال في تونس ( اغتيال كل من شكري بلعيد و محمد البراهمي ) إلى جانب دوره في تهريب السلاح الى تونس و تدريب الارهابيين في معسكرات في ليبيا.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles