عاجل / فوضى في مطار تونس - قرطاج.. نشر تفاصيل ما حدث..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ذكرت مصادر مطلعة من داخل مطار قرطاج أنّ الإشكال في تعطيل عملية تسجيل المسافرين بالمطار يعود إلى ''خلاف'' بين قائد طائرة والميكانيكي المسؤول عن عملية التثبت من جاهزية الطائرة لتأمين الرحلة المتجهة نحو باماكو، اذ رفض قائد الطائرة وفق المصادر ذاتها أن يصعد الميكانيكي على متن الطائرة بزي يشبه زيّه وهو ما جعل الميكانيكي في المقابل يرفض التوقيع على الوثيقة التي تجيز للقائد الإقلاع بالطائرة.

وقد أدّى هذا الخلاف إلى تعطيل عملية التسجيل وبالتالي تعطيل مصالح المسافرين الذين ظلوّا عالقين بالمطار منذ الساعة الرابعة بعد ظهر يوم أمس الخميس، كما تعطّل مسافروا الرحلة المتجهة نحو نواق الشط بعد احتجاج قائد الطائرة تضامنا مع زميله.

ويشار إلى أنّ عملية التسجيل قد استأنفت صباح اليوم، فيما لم يتسن لموزاييك الحصول على أي توضيحات من شركة الخطوط التونسية.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles