هاني شاكر يستقيل بسبب طبال هيفاء وهبي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 01 فبراير 2017

أعلن الفنان المصري هاني شاكر في بيان له السبت 28 جانفي 2017، استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين في مصر بسبب طبال هيفاء وهبي.

وأوضح شاكر في ذات البيان أنه استقال بسبب ما وصفه بالشتائم الموجهة ضده وضد أسرته من هذا الطبال وسط صمت الموسيقيين وأعضاء النقابة.

واستنكر هاني شاكر حالة الصمت والسكوت في الفترة السابقة أمام هذا التطاول والانحطاط والسب غير المبرر لشخصه ولتاريخه ولأسرته ولمجلس النقابة من مجموعة معروفة الأهداف حسب قوله

كما استغرب عدم تحرك الجمعية العمومية لمنع هذا التدني الذي ليس فقط يسيء له و لجميع اعضاء النقابة وفق تعبيره.

واضاف قائلا :”في الوقت الذي قررت فيه وقف هذه المهزلة وهذا التطاول وتكليف المستشار القانوني ياسر قنطوش باتخاذ اللازم ومحاسبة هذا الشخص على ما قام به وتم فعلا القبض عليه وتحويله للنيابة وجد نفسه حتى بعد كل هذه الإهانات غير راض عن حبسه وقرر العفو عنه لمصلحة أسرته وأولاده في الوقت الذي لم يراع فيه هو أنني أيضا لدي أسرة وأولاد.”

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info