خلاف بين أعوان الخطوط التونسية لتشابه هندام العمل يتسبّب في تعطل الرحلات!

أكدت أمل بورقيبة مكلفة بالإعلام بالخطوط التونسية، إن التأخير غير المتوقع الذي يشهده مطار تونس قرطاج الدولي منذ يوم أمس والذي انجر عنه تعطل إقلاع بعض الرحلات، كان نتيجة خلاف حصل بين سلكين من أعوان الشركة.   

 وأضافت بورقيبة في تصريح لاذاعة “اكسبراس اف ام” أن مواعيد الرحلات المبرمجة صباح اليوم ستشهد بعض الإضطرابات وإن الخطوط التونسية تعمل جاهدة على حل هذا المشكل، مبينة أن أساس المشكل يعود إلى تشابه كبير في هندام العمل بين سلكين مختلفين من موظفي الشركة مما أحدث نوعا من التوتر بين الأعوان.

كما أفادت بأن الإدارة العامة للخطوط التونسية تسعى لحل هذه الخلافات كي لا تؤثر على مصالح الشركة من جهة ومصالح المواطنين من جهة أخرى.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles