عاجل / وسائل إعلام تتحدث منذ قليل: رأس الإرهاب في العالم ضرب منذ قليل.. !! من هو؟

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أفادت وسائل إعلام عراقية في خبر عاجل اليوم الأحد 12 فيفري 2017 ، نقلا عن مصدر أمني، إصابة زعيم تنظيم "داعش" الارهابي أبو بكر البغدادي بجروح بالغة خلال ضربة جوية في القائم.

وأفاد مراسل قناة "الحرة"، نقلا عن مصدر في خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوزارة الداخلية العراقية، بأن معلومات وردت إلى الخلية بوجود البغدادي في منطقة الزلة في قضاء القائم في 9 فيفري الحالي.

ونقلت المعلومات أن القوات الجوية العراقية نفذت ضربة جوية في المنطقة، ما تسبب في إصابة البغدادي بجروح بالغة، نقل على أثرها إلى الأراضي السورية.

وحسب المصدر، فإن البغدادي كان في المنطقة لحضور اجتماع لقيادات "داعش" لمناقشة الهزائم التي يعانيها التنظيم في الموصل، مشيرا إلى مقتل عدد من القيادات في الضربة.

(وكالات)

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles