كانت مبرمجة ليوم السبت: لماذا لم يتّصل ترامب بالباجي قايد السبسي؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 فبراير 2017


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد مصدر مسؤول من رئاسة الجمهورية لحقائق أون لاين، اليوم الاثنين 13 فيفري 2017، أن الاتصال الهاتفي الذي كان سيجمع الباجي قائد السبسي برئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب قد تأجّل.

وأضاف ذات المصدر أن الاتصال قد يُجرى اليوم أو غدا، مشيرا إلى أن رئاسة الجمهورية كانت على علم بموعد المكالمة التي كانت مبرمجة يوم السبت، منذ الخميس الفارط.

وحول أسباب تأجيل الاتصال خاصّة وأن البيت الأبيض هو من بادر وأعلن بموعده، رجّح مصدرنا أن تـكون قد طرأت بعض المسائل على برنامج ترامب في ذلك اليوم مما أدى إلى إلغائه.

وتجدر الإشارة إلى أن البيت الأبيض أعلن يوم السبت 11 فيفري 2017، أن دونالد ترامب سيتصل بالباجي قايد السبسي، ويأتي ذلك في إطار سلسلة اتصالات هاتفية ولقاءات يجريها ترامب مع زعماء عدد من الدول، يبحث فيها العلاقات الثنائية والقضايا الدولية، بعد تسلّمه منصبه رسميا خلفا لأوباما في 20 جانفي 2017.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info