اعترافات صديق الارهابي أنيس العامري الذي رحّلته ألمانيا إلى تونس
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 03 فبراير 2017

تسلّمت تونس أوّل أمس الاربعاء بمطار تونس قرطاج عنصرا تونسيا رحّلته ألمانيا وهو صديق الارهابي أنيس العامري منفّذ هجوم برلين، وقد أذن القضاء بفتح تحقيق مع العنصر المرحّل وإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقّه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الجمعة 3 فيفري 2017، فإن العنصر الارهابي الذي تسلمته تونس يدعى “بلال ز”، وقد كان على علم بـتحركات صديقه أنيس العامري ووجّهت إليه اتهامات بأنه من العناصر المنتمية لكتيبة أبوالبراء التي تضمّ 20 عنصرا بينهم تونسيون والموجودة في ألمانيا والتي كانت تعقد اجتماعاتها السرية في إحدى القاعات الرياضية.

ووفقا للتحقيقات الأولية مع المشتبه به بلال فقد اعترف بصداقته ومعرفته لأنيس العامري لكنه نفى أن يكون على علم بالهجوم الارهابي ببرلين الذي خطط له صديقه، كما نفى أيضا أن تكون له علاقة بكتيبة أبوالبراء التي ينتمي إليها أنيس العامري.

وقد ذكرت الصحيفة أن “بلال ز” كان مرتبكا ومضطربا ومتخوفا عند التحقيقات الأولية معه. 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info