القصرين: إرهابيو جبل مغيلة ينزلون إلى السكان وهذا ما فعلوه..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علمت حقائق أون لاين من مصدر أمنيّ أنّ عددا من الإرهابيّين داهموا الأسبوع الماضي في الليلة الفاصلة بين الخميس والجمعة الماضيين ، محلّا لبيع المواد الغذائية في منطقة سماد من معتمدية سبيبة التابعة لولاية القصرين، واستولوا على كميّة كبيرة من المواد الغذائية.

وفي سياق متّصل أفاد أحد متساكني المنطقة بأن خمسة إرهابيّين يحملون أسلحة كلاشنكوف داهموا المحلّ وأجبروا صاحبه على نقل المواد اللتي استولى عليها في سيارته.

وقال ذات المتحدّث إنّ صاحب المحلّ تمكّن من التعّرف على الإرهابيين على اعتبار أنّ وجوههم كانت مكشوفة وأكّد انهم أصيلو المنطقة ، مشيرا إلى انّ من بينهم ابن شقيقه الذي التحق بالجماعات الإرهابيّة، وفق روايته.

وتكررت خلال الأشهر الأخيرة عمليات المداهمة التي تنفذها العناصر الإرهابية على المناطق المحاذية لجبل المغيلة حيث تتمركز المجموعات الإرهابيّة.

ويطالب سكان السماد وعين زيان التابعتين لمعتمدية سبيبة ومنطقة عين جفال التابعة لمعتمدية جلمة بدعم التواجد الامني والعسكري خوفا من عمليات انتقامية من الإرهابيين خاصة وأن الأهالي أعلموا الوحدات الامنية والعسكرية إثر مداهمة هذه العناصر لمنازلهم واستيلائها على مؤونتهم وأغطيتهم في أكثر من مناسبة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles