حين تصبح “الكأس القطرية” أكثر غيرة على تونس من بعض التونسيين !
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 فبراير 2017

حصل جدل كبير في الكواليس أثناء تحديد موعد مباراة ربع نهائي كأس تونس لكرة القدم بين النادي البنزرتي والنادي الافريقي وتحديدا ملعب المواجهة بين الطرفين اثر صدور قرار غلق ملعب بنزرت بسبب تردّي أرضيته..ولذلك فانه كان من المفترض بثّ المباراة تلفزيا عبر قناة “الكأس القطرية” باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة ولكن بشرط اجراء اللقاء في ملعب المنزه أو باجة..
وفي الأثناء جدّت بعض التطورات بقرار مشترك بين ولاية بنزرت وبلديتها بتأجيل غلق الملعب للصيانة الى ما بعد مواجهة الكأس..
هذه الخطوة ولئن ساهمت في جانب أول في تأجيج غضب الأفارقة باعلانهم رفض خوض هذه المواجهة بالملعب المذكور بالنظر الى سوء حالة العشب وعدم أهليته لاستقبال مباراة كرة قدم مهما كان رهانها..فانها علاوة على ذلك فرضت تغييرا في برمجة النقل التلفزي اذ أكدت قناة الكأس أنها ألغت بثّ لقاء بنزرت وعوّضته بمواجهة نادي حمام الأنف والنجم الساحلي.
القناة القطرية قالت في توضيحها انه لا يمكن لها بثّ مباراة في مثل هذا الملعب ( بنزرت) وهو ما سينعكس سلبا على جودة الصورة وكذلك سمعة كرة القدم التونسية وهو ردّ بليغ أحرج دون شكّ أصحاب القرار في بنزرت كما الرابطة المحترفة لكرة القدم بناء على تمسّكهم المحموم جميعا بأرضية ملعب عاصمة الجلاء رغمم كلّ المخاطر والتحذيرات الواردة عن انعكاسات سلبية بلا حدّ..وهكذا ظهر فعلا أن القناة القطرية بدت أكثر غيرة على تونس من بعض التونسيين..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info