ملف وفاة لاعب أصاغر “البقلاوة”: شركة تأمينات تطالب بمحضر الحرس وتقرير الطبّ الشرعي..وتطورات في الأفق

علمت أخبار الجمهورية أن ادارة الملعب التونسي تحرّكت رسميا بالتنسيق مع جامعة كرة اليد وذلك للتسريع في اجراءات ملف التعويضات عن حادث المرور الذي أودى بتاريخ الخامس عشر من جانفي الفارط بحياة فقيد كرة اليد التونسية محمد أشرف الشرقي لاعب أصاغر “البقلاوة” في طريق العودة من الشابة الى تونس.
وتفيد أخر التطورات أن شركة تأمينات راسلت جامعة كرة اليد وطالبتها بمدّها ببعض المستندات الهامة في قضيّة الحال ومنها محضر الحرس الوطني عقب معاينة حادث الحافلة وكذلك تقرير الطب الشرعي علاوة على مضمون وفاة الشرقي في خطوة يبدو أنها تسعى لايجاد مخرج قانوني عقب ما أثاره الموضوع من لغط خاصة حول وضعية الحافلة ووجود عقد كراء من عدمه..وها أن ادارة بن عيسى تحرّكت كما رصدنا لحلحلة الموضوع في حادثة وفاة الشرقي رحمه الله.

طارق

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles