توزر: مشادة كلاميّة بين قاض واطار بنكي تودي بالاخير في السجن..ودعوة لتدخل وزير العدل

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال كريم التازركي زميل رئيس فرع بنك الاسكان في توزر ولاء الزراتي في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الخميس، ان الاخير قد حكم عليه بالسجن مدة سنة مع النفاذ العاجل فضلا عن خطية مالية بقيمة 6 آلاف دينار بسبب مشادة كلامية وخلاف حصل مع قاض خلال مباراة كرة قدم في ضمن نشاط مدني عادي.

واضاف المتحدث ان الحكم صدر الليلة البارحة عن محكمة الناحية بالجهة وقد اتهم فيه رئيس فرع بنك الاسكان بتوزر بالاعتداء على القاضي.

من جهة أخرى، صرّح محمود عاشور عضو النقابة الاساسية لبنك الاسكان بأنّه رغم ايمان الطرف النقابي بمصداقية القضاء فان هذا القرار المتخذ ضدّ رئيس فرع توزر ينطوي على شبهة استغلال صفة ونفوذ من قبل القاضي الذي سبق ان تسبب في أزمة في قطاع البريد.

وشدّد على أنّ الامور مرشحة للتصعيد في قطاع البنوك والمؤسسات، داعيا وزير العدل إلى التدخل في المسألة من خلال فتح تحقيق لكشف الحقيقة ورفع أيّ لبس قد يكون يكتنف هذه القضية.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles