توزر: مشادة كلاميّة بين قاض واطار بنكي تودي بالاخير في السجن..ودعوة لتدخل وزير العدل
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 16 فبراير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال كريم التازركي زميل رئيس فرع بنك الاسكان في توزر ولاء الزراتي في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الخميس، ان الاخير قد حكم عليه بالسجن مدة سنة مع النفاذ العاجل فضلا عن خطية مالية بقيمة 6 آلاف دينار بسبب مشادة كلامية وخلاف حصل مع قاض خلال مباراة كرة قدم في ضمن نشاط مدني عادي.

واضاف المتحدث ان الحكم صدر الليلة البارحة عن محكمة الناحية بالجهة وقد اتهم فيه رئيس فرع بنك الاسكان بتوزر بالاعتداء على القاضي.

من جهة أخرى، صرّح محمود عاشور عضو النقابة الاساسية لبنك الاسكان بأنّه رغم ايمان الطرف النقابي بمصداقية القضاء فان هذا القرار المتخذ ضدّ رئيس فرع توزر ينطوي على شبهة استغلال صفة ونفوذ من قبل القاضي الذي سبق ان تسبب في أزمة في قطاع البريد.

وشدّد على أنّ الامور مرشحة للتصعيد في قطاع البنوك والمؤسسات، داعيا وزير العدل إلى التدخل في المسألة من خلال فتح تحقيق لكشف الحقيقة ورفع أيّ لبس قد يكون يكتنف هذه القضية.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info