عاجل / بسمة بلعيد تخرج عن صمتها: هذه الجهة السياسية تقف وراء اغتيال شكري بلعيد..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قالت ارملة الشهيد شكري بلعيد بسمة الخلفاوي اليوم الإثنين 6 فيفري 2017 إن النهضة كانت وراء اغتياله وأنها اليوم تواصل لعب دورها في طمس الحقيقة.
وأوضحت بسمة بلعيد خلال حضورها ببرنامج “بوليتيكا ” على راديو “جوهرة اف ام “أن علي العريض كان انذاك على رأس وزارة الداخلية وتلقى تقارير تفيد بالتخطيط لاغتيال شكري ولم يحرك ساكنا، مشيرة إلى وقوع عملية تصفية لكل من حاول كشف حقيقة النهضة وأدوارها في الاغتيالات السياسية وشبكات التسفير على غرار عصام الدردوري و وليد زروق اللذين تم سجنهما.
وأضافت بلعيد أن الشهيد اغتيل فترة حكم النهضة وعندما كانت وزارات السيادة ورئاسة الحكومة بيدها وأن ما يفسر عمليات التلاعب بسير الأبحاث وبالتقارير التي أجريت على غرار الإختبار البالستي الذي تم اخفاؤه بأمر من وزير الداخلية علي العريض على حد تعبيرها.
وأكدت بلعيد أنها مع الكشف عن حقيقة اغتيال زوجها حتى وإن أظهرت الحقيقة أنها هي من “اغتالته” شرط أن تكون الأبحاث جدية حسب قولها.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles