شاه وكالة الانباء اليمنية: صاروخ باليستي يضرب العاصمة السعودية الرياض.. وهادي يسلم الامير سلمان رسالة للعاهل السعودي مع تصعيد عسكري كبير تشهده الجبهات اليمنية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / وكالة الانباء اليمنية: صاروخ باليستي يضرب العاصمة السعودية الرياض.. وهادي يسلم الامير سلمان رسالة للعاهل السعودي مع تصعيد عسكري كبير تشهده الجبهات اليمنية / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": صنعاء ـ وكالات: أعلنت وكالة الانباء اليمنية سبا نقلا عن مصدر عسكري أن وحدة الصواريخ التابعة للجيش اليمني والحوثيين أجرت تجربة ناجحة لصاروخ باليستي بعيد المدى على هدف عسكري في العاصمة السعودية الرياض.
وفي وقت لاحق نقلت الوكالة عن المصدر أن الصاروخ البالستي استهدف قاعدة عسكرية سعودية في منطقة المزاحمية غرب الرياض.
جاء ذلك فيما التقى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، مساء الأحد، الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي، وسلمه رسالة إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز.
ويتزامن اللقاء مع تصعيد عسكري كبير تشهده الجبهات اليمنية، كما يأتي بعد أيام من استهداف الحوثيين لفرقاطة سعودية قبالة ميناء الحديدة (غرب).
وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس″، إن هادي شكر، خلال اللقاء، العاهل السعودي، سلمان بن عبدالعزيز، على “دعمه للحكومة والشعب اليمني والجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية ودول التحالف لإعادة الشرعية في اليمن”.
وذكرت الوكالة، أن ولي ولي العهد، تسلم خلال الاستقبال رسالة من هادي للعاهل السعودي، من دون الكشف عن أي تفاصيل عن فحواها.
وأشارت الوكالة، إلى أن محمد بن سلمان، بحث مع هادي، آخر المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية.
ولم تتطرق الوكالة إلى طبيعة النقاش الذي دار، لكن ولي ولي العهد السعودي، هو المشرف الأول على العمليات العسكرية للتحالف العربي في اليمن.
كما لم تكشف الوكالة عن مدة بقاء هادي في الرياض، التي وصلها قبل أيام، حيث كان يقيم بها منذ اندلاع الأزمة بالسعودية، قبل الانتقال إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.
حضر اللقاء رئيس الاستخبارات العامة السعودية خالد الحميدان، والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء ركن أحمد عسيري.