شاه هكذا تعيش الارهابية فاطمة الزواغي في السجن، وهذا مصير الصحفية التي قامت بتصوير المهندس محمد الزواري

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / هكذا تعيش الارهابية فاطمة الزواغي في السجن، وهذا مصير الصحفية التي قامت بتصوير المهندس محمد الزواري / Video Streaming

أكد مصدر من الادارة العامة للسجون لصحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم 4 فيفري 2017، أن السجينة البارزة “مهى” التي قامت بإجراء حوار مع الشهيد محمّد الزواري، تقيم بسجن النساء وسط احتياطات أمنية، لكن لم يتمّ وضعها في زنزانة انفرادية لأنها لم تشارك في عملية الاغتيال وتصنيفها قضائيا هو التصوير والمشاركة بطريقة غير مباشرة في عملية الاغتيال، رغم تأكيدها في اعترافاتها أنها لم تكن تعلم بالجريمة ودوافع التصوير.

وعبرت عن ندمها لأنها صورت الزواري وهي تعيش في سجنها حالة من اليأس والاحباط، حيث توقفت في الأيام الأولى عن تناول الطعام، قبل أن تتأقلم مع مرور الوقت.

وتحدثت الصحيفة عن السجينة فاطمة الزواغي التي تعتبر من أبرز القيادات الارهابية النسائية ، وذكرت أنها عرفت بطباعها الحادّة جدا داخل زنزانتها الانفرادية، وهو ما جعل الرقابة تكون مشددة عليها لأنها لم تتراجع عن فكرها الارهابي، مع العلم أن التهمة الموجهة إليها هي قيادتها للجناح الاعلامي للعناصر الارهابية اضافة إلى أنها كانت الذراع الايمن للإرهابي الذي قُتل، لقمان أبو صخر.

وحسب ذات المصدر فإن الارهابية فاطمة الزواغي تطالع كثيرا وتفضل الانزواء حيث توفّرت لها مجموعة من الكتب وتمّت مراقبتها بإحكام لمعرفة ما تطالعه.

المصدر: الجمهورية