حصري: الإطاحة بعنصرين ضالعين في إرتكاب عملية الإعتداء على عون الأمن بحمّام الأنف
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 فبراير 2017

علم موقع “الـجـمـهـوريـة” نقلًا عن مصدرٍ مطّلع أنّ قوّات الأمن الوطني تمكّنت صباح يوم الثلاثاء 14 فيفري الجاري من الإطاحة بـ عنصرين شاركا في تنفيذ عمليّة السطو المسلّح التي إستهدفت مُلازمًا بسلك الشرطة البلدية مساء الجمعة الفارط بمدينة حمّام الأنف.

وذكرَ مصدرُنا الذي وافانا بمعطياتٍ حصريّة في الخصوص، أنّ الحملات الأمنيّة الواسعة التي شهدتها مناطق مختلفة واقعة بالضاحية الجنوبية للعاصمة منذ حادث “البراكاج” المروّع، أسفرت عن إيقاف شخصين يشتبهُ في صلتهما بالإعتداء على عون الأمن عز الدّين الرابحي، إعترفا فيما بعد بكلّ ما نُسب إليهما من إتّهامات، في حين لا يزالُ البحث جاريًا عن بقيّة أفراد المجموعة المتحصّنة بالفرار.

الجدير بالذكر، أنّ عون الأمن عز الدين الرابحي الذي يشغل خطّة ملازم بالشرطة البلدية، تعرّض يوم الجمعة المنصرم إلى عمليّة سطوٍ مسلّح من قِبل منحرفين كانوا مسلّحين بهراواتٍ وآلات حادّة، وقد خلّف الإعتداء إصاباتٍ متفاوتة الخطورة في أماكن متفرّقة من جسدهِ، نُقل على إثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة لتلقّي العلاج.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info