هذه حقيقة تجميد نقل الأساتذة لمدّة خمس سنوات

بعد ما آثاره خبرتجميد نقل الأساتذة لمدّة خمس سنوات أكّد مصدر مسؤول بوزارة التربية أن تجميد النقل لمدة خمس سنوات لن يشمل الأساتذة المباشرين . 

 وأضاف نفس المصدر أنّ هذا القرار هو مجرّد مقترح ما زال بصدد الدرس والتشاور مع مختلف الأطراف الاجتماعية ذات العلاقة وسيخصّ الأساتذة الذين سيقع انتدابهم بداية من السنة الدراسية 2017/2018 فقط والهدف منه هو مزيد تحسين النتائج بالمناطق الداخلية وتحفيز الأساتذة على العمل بها.

 ويأتي هذا الاقتراح ضمن عمل الوزارة على تحسين ظروف عمل المربين في كامل تراب الجمهورية، وسعيا منها إلى تكافؤ الفرص في النجاح بين كل التلاميذ مهما اختلفت انتماءاتهم الجغرافية وذلك بالتشاور والتنسيق مع كل الاطراف المتدخّلة.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles