ترامب ينهال على رئيس وزراء اليابان بمصافحة قوية وطويلة أربكته.. شاهدوا الفيديو..











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": صافح الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، بعضهما البعض بشكل طريف، خلال التقاطهما صورا أمام الصحافة، في البيت الأبيض يوم الجمعة.
وبدا رئيس الوزراء الياباني، وهو يشدّ بقوة على يد ترامب، في وقت تحدث بعض المصورين باليابانية، فنظر ترامب إلى آبي وسأله "ماذا قالوا؟" فقال آبي بعد ثوان، وهو ينظر إلى ترامب "أرجوك، أنظر إلي".

ورغم أن آبي كان يوجه كلامه لترامب مباشرة، لم يتضح فيما إذا كان رئيس الوزراء الياباني يترجم كلاما قاله المصورون، أم أنه كان يطلب من الرئيس الأميركي النظر إليه مباشرة.


وعلق ترامب على مصافحته الطويلة لآبي التي استغرقت 19 ثانية، أمام عدسات المصورين بالقول "لديه يدان قويتان"، فرد رئيس الوزراء الياباني ضاحكا.

وبحث ترامب وآبي، خلال يومين من المحادثات، أفق تقوية شراكة بلديهما الممتدة لعقود من الزمن، بعدما تغذت مخاوف طوكيو من تأثر علاقتها بواشنطن، جراء وصول ترامب إلى البيت الأبيض، والتباس مواقف الجمهوريين من ملفي التجارة والأمن.

وتوجه الزعيمان، إلى منتجع ترامب "مار آلا غو" في فلوريدا، لممارسة رياضة الغولف، بعد انتهاء مباحثاتهما بواشنطن، وفق ما نقلت رويترز.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles