بعد الوزير عبيد البريكي: من هي المعتمدة الجديدة التي قرّرت وضع هاتفها الخاصّ على ذمّة المواطنين؟

ذكرت معتمدة المدينة الجديدة التابعة لولاية بن عروس، أسماء الهمّامي بُعيْد تعيينها للإضطلاع بمهمّتها الجديدة، أنّها قرّرت وضع رقمَ هاتفها الجوّال الخاص على ذمّة كافّة مواطني وفعاليّات المجتمع المدني بالمنطقة، للتواصل معهم وإستقبال مطالبهم ومقترحاتهم بشأن مختلف القضايا والملفّات، وذلكَ بصفةٍ متواصلة على ٱمتداد كامل أيام الأسبوع.

وأكّدت الهمّامي في تصريحٍ مقتضب أدلت بهِ لمراسل “الـجـمـهـوريـة” يوم الأربعاء 01 فيفري 2017 إلتزامها بالردّ على مختلف المكالمات الواردة والإصغاء إليها بشكلٍ جدّي، مشيرة أنّها تتطلّع إلى حلّ الإشكاليّات المطروحة من قِبل المواطنين والتواصل معهم في إطار إرساء ديمقراطية القرب والتشارك، بحسب قولها.

للإشارة، فإنّ أسماء الهمّامي عُينت على رأس معتمديّة المدينة الجديدة قادمةً من ولاية بنزرت، بدلًا عن سلفهَا عبد العالم الزواري الذي نُقل بمثل خطّته إلى مدينة حمّام الأنف، خلال التحويرات الأخيرة التي أقرّها رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles