هذا عدد بنادق الصيد المرخص لها في تونس


أكد وزير الداخلية الهادي مجدوب اليوم الثلاثاء 7 فيفري 2017، خلال رده عن استفسار النائب فيصل التبيني حول المقاييس التي يقع اعتمادها لإسناد رخص شراء ومسك وحمل سلاح الصيد، أن هناك 45 الف بندقية صيد أصحابها يحملون رخصة قانونية في حين أن عدد المطالب المقدمة لوزارة الداخلية للحصول على رخصة بندقية صيد بلغ 50 ألف مطلب.

كما أشار الهادي مجدوب إلى أن الإدارة لديها سلطة تقديرية واسعة فيما يتعلق بإسناد رخص حمل السلاح، خاصة أن التزايد المتواصل في عدد المطالب أصبح يلفت الانتباه لذلك تسعى الوزارة قدر الامكان لتسوية هذه الملفات مع مراعاة الوضع الامني، مضيفا أن هنالك تجاوزات وهنالك تدخلات في مجال إسناد رخص حمل السلاح.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles