روسيا تعلن القبض على عدد من التونسيين وتكشف الأسباب..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أعلنت إدارة حرس الحدود الروسي، يوم الخميس،2 فيفيري، أن أفراده القوا القبض على خمسة تونسيين حاولوا الدخول إلى منطقة الحدود بين روسيا وفنلندا في اتجاه فنلندا بطريقة غير شروعة، وفق ما أكده المكتب الإعلامي لإدارة حرس الحدود التابعة لجهاز الأمن الفيدرالي لشؤون سانت بطرسبورغ ومقاطعة لينينغراد.

وأضاف المكتب الإعلامي التابع لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي لشؤون سانت بطرسبورغ ومقاطعة لينينغراد، في بلاغ لها ، ، أنه : "اتضح بنتيجة التحقيق أن مواطني الجمهورية التونسية أقاموا في مدينة سانت بطرسورغ على مدى أسبوع تقريبا في البحث عن إمكانية التنقل بطريقة سرية نحو منطقة الحدود الروسية — الفنلندية بهدف عبورها والتوجه إلى دول الاتحاد الأوروبي عبر أراضي فنلندا.

" يذكر أنه جرى تحويل المواطنين التونسيين للمساءلة الإدارية وتسليم قضيتهم إلى الإدارة المختصة التابعة لوزارة الداخلية لشؤون منطقة فيبورغسكي لمقاطعة لينينغراد. كما تم وضعهم في مكان احتجاز مؤقت مخصص للمواطنين الأجانب قبل ترحيلهم من روسيا. المصدر: (سبوتنيك عربي)

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles